رئيس القادسية يعلن التحدي.. تصريحات نارية "تربك" الهلال والنصر

تاريخ النشر: 10/05/2024
887
منذ أسبوع
الهلال والنصر والقادسية

في رسالة تحدي قوية للأربعة الكبار "الهلال، النصر، اتحاد جدة، الأهلي السعودي"، أعلن بدر الرزيزاء، رئيس نادي القادسية، عن خطط ناديه الاستراتيجية، كاشفا عن خطة الصفقات وإعادة فريقه لمنصات التتويج.

وقال الرزيزاء في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": "وضعت إدارة نادي القادسية خطتها الاستراتيجية للنهوض بكل ألعاب النادي، حيث إن العودة لدوري المحترفين بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم لا تمثل سوى هدف واحد من الأهداف التي تحققت."

وأوضح الرزيزاء أن النادي يجهز مشروعًا كبيرًا لإعادة القادسية إلى الواجهة، قائلا: "النادي يجهز مشروعاً كبيرا.. سنعيده للواجهة."

وإلى جانب خطط النادي الاستراتيجية، أكد الرزيزاء أن هناك مختصين يعملون على ملف الصفقات للموسم المقبل، وأن الجهاز التنفيذي يقوم بهذه المهمة دون تدخل من مجلس الإدارة.

وتابع: "هناك من يقوم بمهمة الصفقات من اللاعبين وغيرهم، والقادسية طموحه عالي، لتحقيق إنجازات متميزة ليكون من أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية."

من جانبه، قال زكي الصالح، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي القادسية: "الصعود لدوري المحترفين ليس منتهى الطموح"، مؤكدا أن هناك مشروعًا كبيرًا قام عليه ناديه بعد استحواذ شركة أرامكو.

اقرأ أيضا

ماركا الإسبانية تسلط الضوء على تأهل القادسية لدوري المحترفين

القادسية يرعب كبار دوري روشن ويقترب من التعاقد مع مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن