"فيديو"يكشف كلمة السر في ريمونتادا ريال مدريد أمام بايرن بالأبطال

تاريخ النشر: 09/05/2024
44
منذ أسبوعين
ريال مدريد وبايرن ميونخ

انتشر مقطع فيديو للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل دقائق من نهاية مباراة الأمس ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

وشهدت المباراة قبل نهايتها إطلاق الحكم صافرة بوجود حالة تسلل على لاعبي بايرن ميونخ، قبل أن يسجل منها المدافع ماتياس دي ليخت هدف التعادل قبل نهاية المواجهة، وهو ما أثار موجة غضب عارمة ضد طاقم التحكيم، بكونه حرم الفريق الألماني من تعديل النتيجة.

وانتشر فيديو لأنشيلوتي، حيث بدا المدرب الإيطالي حائرًا في إجراء بعض التغييرات عقب تقدم بايرن ميونخ في نتيجة المباراة، ليلجأ إلى نجله ومساعده دافيد أنشيلوتي، الذي نصحه على الفور بالدفع بخوسيلو، حيث يحتاج الفريق للاعب يلعب بروح قتالية عالية، الأمر الذي يتوفر في الدولي الإسباني، الذي يعد مشجعًا لريال مدريد منذ الصغر.

اقرأ أيضا

احتفال نجم ريال مدريد يستفز الاتحاد في ملعب البرنابيو

ريال مدريد يفقد أهم نجومه في نهائي دوري الأبطال بعد معركة بايرن

حمل تطبيق سعودي الآن