خياران لمستقبل النصر.. كاسترو يصر على البقاء بموافقة صناع القرار

تاريخ النشر: 09/05/2024
78
منذ أسبوع
لويس كاسترو

أثار الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، جدلا واسعا حول مستقبل الجهاز الفني لنادي النصر، بعدما طرح خيارين رئيسيين أمام الإدارة للنادي.

أول الخيارات، هو دراسة إمكانية تغيير متخذي القرارات الفنية في الأندية، بحيث تكون بالتنسيق بين الإدارات الجديدة والمدراء الرياضيين، بخلاف ما كانت عليه الموسم الجاري.

وفي سياق متصل، فجر الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، مفاجأة كبرى، حول مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر، وذلك في ضوء اقتراب نهاية الموسم الحالي.

وكتب خالد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "رغبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الاستمرار وإكمال المتبقي من عقده "موسم أخر" مع نادي النصر، وكذلك هي رغبة صناع القرار الحاليين. 

ولكن، أكد الإعلامي المقرب من نادي النصر، على أن القرار النهائي بشأن مستقبل كاسترو سيتضح بشكل نهائي بنهاية الموسم الجاري.

وتأتي هذه الدعوة في الوقت الذي يعيش فيه نادي النصر حالة من عدم الاستقرار على مستوى الجهاز الفني، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من الانتقادات الجماهيرية الواسعة التي يواجهها كاسترو لسوء نتائج فريق النصر، ولكن فكرة رغبته البقاء مع وجود تأييد كبير من قبل الإدارة لهذا الاتجاه يعد مفاجأة صادمة لعشاق العالمي. 

اقرأ أيضا

رونالدو والكرة الذهبية.. نجم النصر يكافح على طريقة ميسي

المريسل يطلق صرخة مدوية.. سقوط عرش النصر والأهلي والاتحاد لهؤلاء

حمل تطبيق سعودي الآن