فينيسيوس يحذر برشلونة من فخ كيميتش في ليلة جنون البرنابيو 

تاريخ النشر: 09/05/2024
44
منذ أسبوعين
فينيسيوس يحذر برشلونة من فخ كيميتش في ليلة جنون البرنابيو 

ظهر جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني بحالة سيئة للغاية، خلال مواجهة فريقه بالأمس ضد ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولعب كيميتش المباراة بالأمس في مركز الظهير الأيمن، لإيقاف خطورة البرازيلي فينيسيوس جونيور الجناح الأيسر لريال مدريد، والذي تألق بشدة في اللقاء، وتسبب في هدفي فريقه.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

أحذر يا برشلونة: 

جاء الآداء المخيب الذي ظهر به جوشوا كيميتش في مواجهة فينيسيوس جونيور، قبل أشهر قليلة من انتقاله المحتمل لنادي برشلونة الإسباني، الذي يتواصل معه للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرحب بايرن ميونخ بالتخلي عن خدمات كيميتيش نظير مبلغ تتراوح قيمته ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، خاصة أن اللاعب الألماني لا يرغب في التجديد، قبل موسم واحد فقط على نهاية تعاقده.

وتناول الصحفي "فيران كورياس" في صحيفة "سبورت" الإسبانية، تحليل لآداء كيميتش في لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ، والذي أرسل رسالة تحذيرية لتشافي المدير الفني لبرشلونة، قبل القدوم على خطوة التعاقد معه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفشل كيميتش الذي يريده برشلونة في مركز لاعب الوسط المحوري، في إيقاف خطورة فينيسيوس جونيور الذي تلاعب به كثيرا خلال المباراة، وهو ما يثير شكوك حول قدراته الدفاعية، التي يحتاجه الفريق الكتالوني من آجلها.

ويعمل برشلونة على الاختيار ما بين كيميتش أو مارتن زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد للتعاقد مع أحدهما في الصيف المقبل، مع التغييرات الكثيرة المتوقعة على تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

كيميتش يوجه ضربة قوية للأهلي ويتخد قرار مثير

نهاية حلم الأهلي !.. مانشستر سيتي يوجه ضربة قاضية ويخطف كيميتش

حمل تطبيق سعودي الآن