صحف السعودية| موعد إعلان الرخصة الآسيوية وروشن يستهدف نجم أرسنال

تاريخ النشر: 09/05/2024
82
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الخميس 9 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

تعلن لجنة التراخيص التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، في الفترة بين 15 إلى 18 مايو الحالي، الأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية، التي تؤهّل حامليها للمشاركة في المسابقات الآسيوية المختلفة في الموسم المقبل.

عكاظ

يواجه مدرب الوحدة دونيس أزمة حقيقية في خط الدفاع قبل مواجهة الخليج غداً (الجمعة)، الساعة 9:00 مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ لا يزال ثلاثي خط الدفاع الكوستاريكي أوسكار دوراتي والمغربي جواد الياميق قلبي الدفاع وسعيد المولد الظهير الأيمن في مرحلة العلاج الطبيعي لم يحصلوا على الضوء الأخضر للمشاركة في اللقاء المرتقب.

الرياضية

غاب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، عن التدريب الجماعي، الأربعاء، لمعاناته من الإجهاد، فيما بات علي الحسن لاعب الفريق، هو البديل الذي سيعتمد عليه كاسترو ضد الأخدود مساء اليوم.

الجزيرة

دافع رفيع الشهراني، وكيل محمد كنو نجم وسط الهلال، عن اللاعب وإبداء إعجابه واستمراريته في اللعب مع الزعيم على الرغم من أنه يعيش أوقاتاً غير مريحة في الموسم الجاري، كونه بديلاً في مباريات كثيرة.

اليوم

كشف الصحفي "فابريزيو رومانو" المتخصص في أخبار الانتقالات، عن استهداف دوري روشن السعودي التعاقد مع النجم الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب آرسنال الإنجليزي السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن