الهلال يرعب النصر قبل الديربي.. "مفاجأة سارة لجماهير الزعيم"

تاريخ النشر: 09/05/2024
859
منذ أسبوعين
الهلال يرعب النصر قبل الديربي.. مفاجأة سارة لجماهير الزعيم

في مفاجأة سارة إلى جماهير "الزعيم"، أشارت تقارير صحفية، إلى عودة سالم الدوسري للمشاركة مع فريق الهلال بداية من ديربي النصر، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم إلى احتمالية دخول سالم الدوسري للتدريبات الجماعية لفريق الهلال، قبل المواجهة الحاسمة أمام الحزم. 

ولكن سيغيب "التورنيدو"، عن مباراة الهلال والحزم، لعدم الجاهزية، علما أن الجهاز الطبي يجهز الدوسري لمواجهة النصر، مساء يوم الجمعة الموافق 17 مايو الجاري. 

يواصل الدوسري، تنفيذ برنامجه التأهيلي يوميًا في الصالة اللياقة البدنية داخل مقر النادي، بإشراف من الإسباني خوان خيمينيز، طبيب النادي، ومتابعة من المدرب البرتغالي خورجي خيسوس.

وكان سالم الدوسري، قد تعرض للإصابة أمام فريق العين الإماراتي، بمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وأوضح الهلال بشكل رسمي حاجة اللاعب لفترة علاج خمسة أسابيع، لكن "التورنيدو" يكثف جهوده للعودة قبل المدة المحددة، وخوض المباريات الأخيرة من الموسم الجاري.

يذكر أن، الدوسري صاحب الـ32 عاما، غاب عن المشاركة مع الهلال أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والفتح والتعاون والأهلي، في الجولات 28 و29 و30 من الدوري. 

اقرأ أيضا

ضحايا الميركاتو الصيفي | صدمة نجم الهلال ومفاجآت النصر والأهلي

إهانة النصر.. قرار مثير لمدرب الهلال يضع الأصفر بحرج

حمل تطبيق سعودي الآن