للمرة الأخيرة.. توخيل يرفض طلب بايرن ميونخ من أجل مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 08/05/2024
241
منذ شهر
للمرة الأخيرة.. توخيل يرفض طلب بايرن ميونخ من أجل مانشستر يونايتد

واصل الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، إثارة الجدل حول مستقبله، في ظل ارتباطه الكبير بالانتقال لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل.

ويصر توخيل بحسب تصريحاته الأخيرة على الرحيل عن تدريب بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، كما هو متفق عليه مع الإدارة مسبقا.

ويأتي أصرار توخيل على الرحيل، في الوقت الذي تفكر فيه إدارة بايرن ميونخ الحالية بإقناعه بالتراجع عن الفكرة والاستمرار في قيادة الفريق الموسم المقبل، بعد الفشل في استعادة خدمات جوليان ناجلسمان، أو التعاقد مع رالف رانجنيك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، منح توماس توخيل وكلاء أعماله موافقة مبدئية على الاستماع لعرض مانشستر يونايتد، الذي تواصل معه لتدريب الفريق خلفا للهولندي إريك تين هاج.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

عودة توخيل للدوري الإنجليزي:

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "tnt" البريطانية بشأن مستقبله: "من المستبعد جدًا جدًا أن يكون في بايرن، يجب أن أقول، لأنه لدينا اتفاق، لا يوجد في الوقت الحالي سبب للشك في هذا الاتفاق".

وأضاف بشأن عدم تراجعه عن قرار مغادرة بايرن ميونخ: "لقد اتخذنا هذا الموقف، والمبادرة جاءت من النادي، وهذا هو الحال وأنا بخير".

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح توخيل حول مستقبله: "ربما أنا في عطلة مهما حدث، دعونا نرى".

وأتم عن احتمالية للدوري الإنجليزي من جديد: "أفضل عدم الإجابة ولكن ليس سراً أنني أحببت ذلك في تشيلسي، أحببت إنجلترا وأحببت الدوري الإنجليزي بالتأكيد، لقد كان وقتا مميزا للغاية وأتذكره بشكل جيد جداً".

اقرأ أيضا

لعنة توخيل تستمر.. مدرب جديد يتهرب من قيادة بايرن ميونيخ

بايرن ميونخ يصدم توماس توخيل بقرار مثير بشأن مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن