لويس سواريز الجديد.. داروين نونيز من ليفربول إلى برشلونة في 2024

تاريخ النشر: 08/05/2024
49
منذ شهر
لويس سواريز الجديد.. داروين نونيز من ليفربول إلى برشلونة في 2024

وضع نادي برشلونة الإسباني، المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة أولوياته في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الرحيل المتوقع للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسبق أن نال نونيز اهتمام كبير من برشلونة في عام 2020، في عهد المدير الرياضي الأسبق رامون بلانيس، والذي كان يرى في اللاعب خلال تمثيله لألميريا حينها خليفة لويس سواريز.

وبات من المحتمل أن يوافق ليفربول على مغادرة داروين نونيز لصفوف الفريق في الصيف المقبل، خاصة مع السياسة الجديدة المتبعة من المدير التنفيذي مايكل إدواردز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفشل داروين نونيز في احتلال مقعد أساسي في تشكيل ليفربول، بسبب سوء إنهاء الفرص وتحويلها لأهداف، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات جماهيرية حادة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز في صيف عام 2022، قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

نونيز في برشلونة: 

كشفت "القناة الثالثة الكتالونية"، أن داروين نونيز أول خيارات إدارة برشلونة حال غادر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، خاصة مع الراتب المرتفع الذي سيحصل عليه اللاعب البولندي.

وسبق وأن أعلن ليفاندوفسكي رفضه مغادرة برشلونة إلا بعد نهاية عقده في صيف عام 2026، رغم العروض الهائلة التي حصل عليها من دوري روشن، وبالأخص من إدارة النادي الأهلي.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأيام الماضية، عرض خورخي مينديز وكيل أعمال داروين نونيز على برشلونة، التعاقد مع اللاعب حال مغادرة ليفاندوفسكي، في الصيف المقبل.

وتأتي رغبة داروين نونيز في الانتقال لبرشلونة، في الوقت الذي سيعيد فيه مايكل إدواردز مدير العمليات في ليفربول، تقييم اللاعب من جديد، بعد النهاية السيئة لموسم الفريق مؤخرا.

وظهرت إحصائية مثيرة مؤخرا، أوضحت بأن معدل الفرص المحققة التي أهدرها داروين نونيز أمام المرمى، لو تم تسجيلها كانت ستجعله متصدر لائحة الهدافين بفارق 4 أهداف عن الثنائي كول بالمر وإيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا

معركة بين الهلال والنصر.. موهبة برشلونة تقترب من الدوري السعودي

دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن