درس أخلاقي قاسي من ريال مدريد لبايرن ميونخ قبل كلاسيكو أوروبا

تاريخ النشر: 08/05/2024
52
منذ أسبوع
درس أخلاقي قاسي من ريال مدريد لبايرن ميونخ قبل كلاسيكو أوروبا

قدمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، درسا قاسيا لمنافسه الألماني بايرن ميونخ، في تقدير الأساطير، قبل ساعات من مواجهة الفريقين الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، لاستضافة كلاسيكو أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وبات يحتاج ريال مدريد وبايرن ميونخ لتحقيق الانتصار في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل بلوغ المباراة النهائية في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول من يونيو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند الذي عبر عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

درس قاسي: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة ريال مدريد قدمت دعوة لأساطير الناديين من أجل حضور كلاسيكو أوروبا بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وجاء على رأس تلك الأسماء، الأسطورة أوليفر كان المدير التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، والذي تمت إقالته من منصبه في العام الماضي، على خلفية سلسلة القرارات الخاطئة التي أقدم عليها.

ورفض بايرن ميونخ في لقاء الذهاب دعوة كان لحضور المواجهة على ملعب أليانز أرينا، في ظل توتر العلاقة مع الإدارة الحالية، والتي منعته من حضور التتويج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

هل يتكرر نهائي بايرن ودورتموند في ويمبلي؟.. صدمة لريال مدريد

توخيل يعترف بالحقيقة قبل قمة البرنابيو: نسبة تأهل ريال مدريد 51%

حمل تطبيق سعودي الآن