صحف السعودية| مبابي إلى دوري روشن وغياب صادم للأهلي أمام الشباب

تاريخ النشر: 08/05/2024
217
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الأربعاء 8 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أكد مارسيل دوسايي أسطورة الكرة الفرنسية، أن انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، إلى الدوري السعودي، لمدة موسم واحد، يعد أكثر منطقية لأسباب استثمارية، ثم بعدها يرحل إلى ريال مدريد الإسباني.

عكاظ

يغيب ديميرال مدافع الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد الشباب في الدوري السعودي، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة لها، خلال مواجهة الهلال، مساء الإثنين.

الرياضية

اتصل الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بحسين القحطاني، لاعب وسط الشباب، لإقناعه بالانتقال إلى فارس الدهناء الموسم المقبل.

الجزيرة

أكد نجم الحراسة بالفريق الهلالي المغربي ياسين بونو بأن الفريق لم يحسم أي شيء حتى الآن وإن كان هو المتصدر للدوري وقريباً جداً من حسم اللقب، وقال عقب نهاية مباراة الأزرق أمام الأهلي أنهم في في الهلال تعودوا على تقديم كل ما لديهم من أجل للفوز، مؤكداً أن ذلك يبين مدى قوتهم أمام الخصوم.

الرياض

يخوض منتخب السعودية، مواجهة الأردن في الجولة الأخيرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، يوم 11 يونيو المقبل على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض. 

حمل تطبيق سعودي الآن