توخيل يعترف بالحقيقة قبل قمة البرنابيو: نسبة تأهل ريال مدريد 51%

تاريخ النشر: 07/05/2024
32
منذ أسبوع
توخيل يعترف بالحقيقة قبل قمة البرنابيو: نسبة تأهل ريال مدريد 51%

كشف توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، بأن ريال مدريد الإسباني يمتلك أفضلية بنسبة 51% على فريقه، خلال مواجهة الفريقين التي ستقام يوم غدا الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات يحتاج ريال مدريد وبايرن ميونخ لتحقيق الانتصار في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل بلوغ المباراة النهائية في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وكان التعادل الإيجابي (2-2) قد حسم مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.

وسيواجه المتأهل من قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، الفائز من لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي يوم الأول من شهر يونيو المقبل.

الأفضلية لريال مدريد:

قال توخيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد غدا: "الريال واحد من أكبر الأندية في العالم، نحن أيضًا ناد كبير في أوروبا، لذلك سيكون صراع كبير، نحن في نصف النهائي من أجل الوصول إلى النهائي، سنلعب غدًا من أجل ويمبلي ولا شيء آخر".

وأضاف عن أجواء ملعب سانتياجو برنابيو: "كل ما نتحدث عنه يتعلق فقط بالتكتيك فقط، هذا واحد من أصعب الملاعب للفوز فيها، ولكنه ليس مستحيلاً، قدمنا مباراة جيدة جدًا في الذهاب، لكن للأسف لم نفز، بسبب الميزة اللعب على ملعبه قد تكون النسبة 51% لصالح ريال مدريد".

واستطرد حول رؤيته لأحداث المباراة: "المباراة ستكون على مراحل مختلفة، سيضطر كلا الفريقين أيضًا إلى تحمل بعض الصعوبات".

وأوضح عن تشكيل دفاع فريقه غدا: "في الوقت الحالي إريك داير وماتياس دي ليخت هم الأفضل، لقد استحقوا مواصلة اللعب معًا، ماتياس حصل على الضوء الأخضر للمشاركة".

وأتم عن خطته لإيقاف خطورة ريال مدريد: "إنه أمر صعب للغاية، حاول العديد من الفرق فعل ذلك، في بعض الأحيان عليك أن تقبل الجودة، الأمر يتعلق بإظهار العقلية الصحيحة، نريد هزيمة ريال مدريد كفريق والوصول إلى ويمبلي".

اقرأ أيضا

مفاجأة واحدة غير متوقعة في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ 

هل كورتوا سيشارك ضد بايرن ميونخ؟.. أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن