نوير يهدد ريال مدريد من السيناريو الصادم في سانتياجو برنابيو

تاريخ النشر: 07/05/2024
22
منذ أسبوع
نوير يهدد ريال مدريد من السيناريو الصادم في سانتياجو برنابيو

أعلن مانويل نوير قائد بايرن ميونخ الألماني التحدي، في مواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.

وبات يحتاج ريال مدريد وبايرن ميونخ لتحقيق الانتصار في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل بلوغ المباراة النهائية في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن قاد نوير بايرن ميونخ لتخطي ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الدور نصف النهائي من نسخة عام 2012، بركلات الترجيح.

سيناريو اللجوء لركلات الترجيح:

وقال مانويل نوير في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد غدا: "من الصعب بالنسبة لي تسليط الضوء على لاعب واحد في ريال مدريد، فهم فريق لديه لاعبون بارعون، لديهم العديد من الشباب الذين يمكنهم صنع الفارق".

وأضاف عن أجواء ملعب سانتياجو برنابيو: "أنا أعرف البرنابيو من السابق، هذا الملعب له شيء خاص، شيء تاريخي، لا يوجد ملعب في أوروبا تقريبًا يمكنك اللعب فيه بشكل جميل كمثله، نحن متحمسون جدًا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن نصائح توخيل للاعبي بايرن ميونخ عند الدخول للبرنابيو: "قال أن كل واحد منا قد حلم يومًا ما بمثل هذه المباراة، لقب دوري أبطال أوروبا هو الأعظم في كرة القدم للأندية، لدينا الفرصة للوصول إلى النهائي".

وتابع عن احتمالية اللجوء لركلات الترجيح: "كل لاعب سيكون خطرًا، وهذا ينطبق أيضًا علينا، دائمًا هناك لعبة عقلية صغيرة، وأنا أحاول أن أفوز في هذا التحدي، ولكن في النهاية، يقرر اللاعب إلى أين ستذهب الكرة".

وأتم عن مشاعر الخوف من ريال مدريد: "لم أسافر بالخوف، نحن واثقون جدًا، نعرف ما فعلناه في مباراة الأسبوع الماضي، نحن نعرف من سنواجه، إذا كانت لديك الفرصة للفوز على ريال مدريد في ملعبك، فسوف تحصل هنا أيضًا على الفرصة".

اقرأ أيضا

مفاجأة واحدة غير متوقعة في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ 

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن