الشباب يكشف حقيقة الاستغناء عن الخيبري وباهبري

تاريخ النشر: 05/01/2019
1766
منذ 5 سنوات
الشباب يكشف حقيقة الاستغناء عن الخيبري وباهبري

نفي أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب تلقي الإدارة عرضاً للاستغناء عن خدمات ثنائي الفريق عبدالله الخيبري و هتان باهبري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب المسعود عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر " لم تتلقى إدارة الشباب أي عرض لشراء ما تبقى من عقدي اللاعبين هتان باهيري وعبدالله الخيبري".

وأوضح أن إدارة الشباب قدمت عرضاً مغرياً لتجديد عقد اللاعبين " إدارة الشباب حريصة جداً على المحافظة على نجوم الفريق، وهي قدمت عرضين مغريين (يفوق الحد الأعلى) لكل من هتان باهبري وعبدالله الخيبري".

وكشف المسعود عن عدم موافقة الثنائي على العرض المقدم حتى الآن مؤكداً أن حسم ملفاتهم سيكون بعد نهاية بطولة كأس آسيا 2019 " عند فراغ اللاعبين (هتان، الخيبري) من مهمتهما الوطنية التي نتمنى أن تتكلل بالتوفيق، سيتم حسم أمرهما وذلك بما يخدم مصالح النادي.. فمصلحة الشباب دائماً فوق كل اعتبار".

أضاف " من يرغب في النادي ويقدر شعاره وجماهيره فلن يتم التفريط به.. أما من لا يقدر كل ذلك ويفرظ شروط تعجيزية .. فالنادي وجماهيره أكبر منه، ولن يتأثر النادي برحيل أيٍ من كان".

وأشار إلى أن الشباب لايفكر في التعاقد مع اللاعبين أحمد الفريدي وخالد الغامدي عن طريق المقايضة أو غيرها.

ووجه المسعود رسالة لجماهير الفريق مختتماً تغريداته " امنحوا إدارة النادي كامل ثقتكم .. ولا تلتفتوا لمحاولات التشتيت من خلال أخبار مغلوطة، خصوصاً في هذا الوقت الذي بدأ فيه الليث يستعيد زئيره ، والقادم أجمل بإذن الله".

اقرأ أيضا

ميركاتو السعودية| رسميا .. الشباب يتعاقد مع قائد منتخب المغرب

كأس الملك| الشباب "يدك" شباك الساحل بثلاثية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن