نجم ريال مدريد يثير الجدل عن مستقبل زملائه قبل قمة بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 07/05/2024
35
منذ أسبوع
نجم ريال مدريد يثير الجدل عن مستقبل زملائه قبل قمة بايرن ميونخ

أثار داني كارفاخال قائد والظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني الجدل، حول مستقبل عدد من زملائه في الفريق الملكي، والذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري.

وتنتهي عقود الثلاثي "ناتشو، توني كروس، لوكا مودريتش" مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، وسط الكثير من الجدل حول احتمالية مغادرة الثنائي ناتشو ومودريتش.

ويعمل ريال مدريد حاليا على تجديد تعاقد توني كروس لموسم إضافي في ظل الآداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق الملكي هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، قرر ناتشو بحسب التقارير الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم والانتقال للدوري الأمريكي، بينما يدرس بطل الدوري الإسباني إنهاء مسيرة لوكا مودريتش.

تصريح مثير للجدل: 

وقال كارفاخال بشأن مستقبل الثلاثي الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري: "من الصعب معرفة ما سيحدث لكل واحد، سيأتي الوقت المناسب للحديث عن ذلك، في الوقت الحالي لدي عقد ساري المفعول".

وأضاف: "علينا الاستمتاع بكل مباراة، بالنسبة لي آمل أن تكون آخر مباراة لي مع ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو وفي دوري الأبطال ونحقق الفوز".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي تصريحات كارفاخال في الوقت الذي يستعد فيه ريال مدريد يوم غدا الأربعاء لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج ريال مدريد للفوز دون غيره على بايرن ميونخ من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، ومواجهة الفائز من لقاء بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن