قرار مفاجئ من مانشستر يونايتد بشأن تين هاج بعد السقوط ضد بالاس

تاريخ النشر: 07/05/2024
38
منذ أسبوع
قرار مفاجئ من مانشستر يونايتد بشأن تين هاج بعد السقوط ضد بالاس

تواصلت النتائج الكارثية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة مدربه الهولندي إريك تين هاج، بالسقوط الكارثي ليلة أمس ضد كريستال بالاس برباعية نظيفة، لحساب مباريات الجولة 36 من البريميرليج.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع تشيلسي السابع الذي انتصر بالأمس على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة.

ويتصارع مانشستر يونايتد، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على حصد المركز السادس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة توتنهام الخامس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي النتائج الكارثية التي يحققها مانشستر يونايتد، في الوقت الذي تشير فيه كافة المؤشرات لاحتمالية إقالة تين هاج من منصبه، في نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، حيث قاد الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" للتتويج الموسم الماضي بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

موعد رحيل تين هاج:

كشفت الصحفي الموثوق "مات لو" في صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد حاليا لا تنوي بأي شكل من الأشكال لإقالة تين هاج من منصبه قبل نهاية الموسم الجاري.

وبحسب التوقعات لن يتم الإعلان عن رحيل تين هاج إلا في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن الفريق مازال على موعد مع مواجهة كبرى ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولن تتراجع إدارة مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف عن إقالة تين هاج، مهما كانت نتيجة مباراة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، حتى لو توج الفريق باللقب.

الجدير بالذكر، أن البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في العودة من جديد لتدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية مع المسئولين الحاليين في النادي.

اقرأ أيضا

تين هاج ينفعل ويهين بعد أحداث كوفنتري في كأس الاتحاد الإنجليزي

تين هاج يسخر من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن