أخبار الأهلي| رأي خبراء التحكيم في هدف الهلال .. والرد على اللذيذ

تاريخ النشر: 07/05/2024
243
منذ أسبوع
نشرة الأهلي|ماذا قال خبراء التحكيم عن هدف الهلال..مفاجأة برازيلية

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تلقى فريق أهلي جدة هزيمة مؤثرة على أرضه ووسط جماهير أمام الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في القمة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

- نشرة أخبار الأهلي..

كشفت صيحفة "TEAMTALK"، أن نادي أهلي جدة يرغب في ضم متوسط الميدان البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تعيين الحكم السويسري يورس شنايدر لكلاسيكو الشباب والأهلي، على ملعب الليوث بالعاصمة الرياض.

قال خالد العيسى رئيس النادي الأهلي السعودي تعليقا على تصريحات سعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب اللاعبين: "لم يصلنا خبر قبل بداية الموسم بخصم مبلغ الديون من مبالغ الدعم، وكنت أتمنى ألّا نحمل ديون الإدارات السابقة".

أشار خبراء التحكيم إلى عدم صحة هدف الهلال الأول بكلاسيكو الأهلي، حيث قال سمير عثمان، المحلل التحكيمي لبرنامج "أكشن مع وليد": "هدف الهلال الأول غير صحيح ، ميتروفيتش قام بدفع عبدالباسط هندي"، ومن جهة أخرى، قال عصام عبدالفتاح: "هدف نادي الهلال الأول غير صحيح بعد دفع ميتروفيتش لمدافع الأهلي".

حمل تطبيق سعودي الآن