محرز يصيب خيسوس بالجنون .. "تكرار إسقاط نجم الهلال في الكلاسيكو"

تاريخ النشر: 07/05/2024
472
منذ أسبوع
محرز يصيب خيسوس بالجنون .. تكرار إسقاط نجم الهلال في الكلاسيكو

يبدو أن كلاسيكو الهلال والأهلي، حسم مستقبل أحد محترفي الزعيم، وذلك بعد المستوى الفني الضعيف الذي قدمه، وباتت أيامه معدودة تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس.

وحقق الهلال فوزا صعبا أمام الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 28، بنتيجة "2-1"، ليقترب خطوة من حسم لقب الدوري السعودي رسميا، حيث بات في حاجة إلى نقطة وحيدة من أجل إعلانه بطلا للمسابقة المحلية.

مباراة الهلال والأهلي، شهدت مشاركة البرازيلي رينان لودي ظهير أيسر النادي العاصمي، والذي يواجه أوقاتا صعبة، وانتقادات جماهيرية وإعلامية، نظرا لعدم تقديم المستوى الفني المنتظر منه.

رياض محرز نجم الأهلي، كان سببا في زيادة الانتقادات الجماهيرية ضد لودي، خاصة في إحدى الفرص التي تم تسجيلها وسكنت شباك ياسين بونو، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

نجم الأهلي، راوغ لودي بطريقة استفزت جماهير الهلال،  ليكرر تاريخ المواجهات بينهما، قبل انتقالهما إلى الدوري السعودي.

مراوغة محرز، لظهير الهلال، في الكلاسيكو، أعادت للجماهير ذكريات مواجهتهما السابقة، في دوري أبطال أوروبا، حيث أسقطه أرضا بعد مهارة خلال لقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

لودي خرج بتصريح سابق، أشاد فيه بمهارات رياض محرز، وأكد أنه أصعب لاعب واجهة، ووصفه بالساحر.

الظهير الأيسر في الهلال، أصبحت أيامه مع خيسوس معدودة، خاصة أن المدرب البرتغالي خرج وانتقده في وسائل الإعلام، مؤكدا أنه لم يقدم المستوى الفني الذي تعاقد معه من أجله.

لودي في مباراة الأهلي والهلال، حصل على تقييم 6.5، وهو ثاني أقل لاعبي الفريق في التقييم، حيث لعب 67 دقيقة، ولم يقم بأي تمريرات حاسمة أو تسديدات، إضافة إلى عدم قيامه بأي محاولة على المرمى. 

اقرأ أيضا

أزمة عقد لودي مع الهلال.. مشكلة الإعارة وحرمان الأزرق من مخالصته

الكشف عن سر استبعاد لودي من مباراة الهلال وضمك

حمل تطبيق سعودي الآن