كلاسيكو الأهلي والهلال.. إثارة تحكيمية وتبديلات "صادمة"

تاريخ النشر: 07/05/2024
117
منذ أسبوعين

شهد كلاسيكو الكرة السعودية بين الأهلي والهلال، مشاهد ساخنة في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 86، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز المشاهد المثيرة خلال الكلاسيكو..

- تقدم أهلاوي

على غير المتوقع افتتح النادي الأهلي أهداف المباراة، عند الدقيقة 30 عن طريق فراس البريكان، بعدما استغل سقوط الكرة من ياسين بونو، بعدما سدد ماكسيمان الكرة بقوة على يمين الحارس الغربي.

- إثارة تحكيمية

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية كبيرة خاصة في هدفي الهلال، حيث راجع الحكم كرة الهدف الأول بعدما قام ميتروفيتش بالوثب على الخصم، لكن الحكم الإسباني ريكاردو بيرغوس، قرر احتساب الهدف لصالح الزعيم وسط اعتراضات كبيرة من جانب لاعب الأهلي.

- تأثير مالكوم 

قدم البرازيلي مالكوم، أداءً مميزًا رفقة الهلال خلال المباراة، حيث تمكن من صناعة الهدف الأول، الذي سجله ألكسندر ميتروفيتش بالرأس بعدما راوغ لاعبو الأهلي من الجانب الأيسر.

وتمكن مالكوم من تسجيل الهدف الثاني للهلال في الوقت القاتل من هجمة "عنترية"، راوغ من خلالها دفاع الأهلي بالكامل ووضعها على يسار إدوارد ميندي.

- تغييرات غريبة

في مشهد غريب ومفاجئ لمدرب الأهلي ماتياس يايسله، قام بإجراء 4 تبديلات خلال الوقت بدل الضائع للمباراة وسط اندهاش الكثير من الجماهير، لم يلمس أكثر من لاعب الكرة بعد نزولهم وقام الحكم بإنهاء المباراة.

ودفع يايسله بكل من "عبد الكريم دارسي، سميحان النابت، محمد المجد، فهد الرشيدي"، بدلا من:"فراس البريكان، رياض محرز، فرانك كيسيه، زياد الجهني".

اقرأ أيضا

تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال يشعل غضب الثلاثة الكبار.. ماذا يحدث؟

صحف السعودية| الانضباط تعاقب الاتحاد ونجم الأهلي يغيب أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن