تين هاج طريق بايرن للعودة إلى البطولات.. 4 أسباب تحسم الاختيار

تاريخ النشر: 08/05/2024
36
منذ أسبوعين

تواصلت بالفعل إدارة بايرن ميونخ الألماني، مع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتولي تدريب الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ويأتي خيار ترشيح تين هاج لتدريب بايرن ميونخ، في ظل اقترابه من الرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، بناء على خلافات مع الإدارة وعدد كبير من نجوم الفريق.

وتضم قائمة المرشحين الجدد لتولي تدريب بايرن ميونخ أيضا كل من (الألماني روجر شميدت، الإيطالي أنطونيو كونتي)، حيث يعد الأخر المتاح حاليا بدون أي ارتباط مع أي فريق.

ويقال أن إدارة بايرن ميونخ تواصلت بالفعل مع وكلاء تين هاج في الأسابيع الماضية، حيث أبدى المدرب لهم استعداده لتدريب الفريق البافاري، حال مغادرته لمانشستر يونايتد.

وسبق أن عمل تين هاج من قبل في بايرن ميونخ من خلال تدريب فريق الشباب، بالإضافة لكونه مساعد للمدرب الإسباني بيب جوارديولا خلال فترة توليه الفريق البافاري في الفترة ما بين 2013 حتى 2016.

لماذا يتناسب تين هاج مع بايرن ميونخ؟

أسلوب لعب هجومي: 

يشتهر تين هاج بأسلوب لعبه الهجومي والجذاب، والذي يتناسب مع فلسفة بايرن ميونخ الهجومية. حيث برز ذلك من خلال عمله مع أياكس، حيث حقق الفريق أرقامًا قياسية في تسجيل الأهداف تحت قيادته.

خبرة في الدوري الألماني: 

سبق لتين هاج العمل في بايرن ميونخ، حيث تولى تدريب فريق الرديف بين عامي 2013 و 2015. ويُعتقد أنّ هذه التجربة ستمنحه فهمًا لثقافة النادي الألماني وطرق عمله.

تطوير اللاعبين الشباب: 

أثبت تين هاج مهاراته في تطوير اللاعبين الشباب، حيث قدم العديد من المواهب خلال مسيرته التدريبية. ويُعدّ ذلك ميزة مهمة بالنسبة لبايرن ميونخ، الذي يشتهر بمنظومة أكاديمية قوية.

الشخصية القوية: 

يتمتع تين هاج بشخصية قوية وقدرة على فرض سيطرته على غرفة تبديل الملابس. وهذه الصفات ضرورية لقيادة فريق كبير مثل بايرن ميونخ.

حمل تطبيق سعودي الآن