موعد نهائي من ريال مدريد للإعلان عن صفقة مبابي

تاريخ النشر: 07/05/2024
52
منذ أسبوع
موعد نهائي من ريال مدريد للإعلان عن صفقة مبابي

انتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ومن المتوقع أن يعلن مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان وانتقاله لريال مدريد في شهر مايو المقبل، بعد الانتهاء فعليا من معرفة مصير فريقه الفرنسي، في البطولات التي ينافس عليها.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مثيرة في صفقة مبابي وريال مدريد

قالت شبكة "ريليفو" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن في حال تعرض باريس سان جيرمان للإقصاء اليوم من دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، قد يؤدي ذلك إلى كشف المزيد من التفاصيل عن مستقبل كيليان مبابي.

وأشارت إلى أن في ريال مدريد هناك صمت تام عن التفاصيل المتعلقة في صفقة كيليان مبابي، والبعض يتوقع أن النادي واللاعب لن يعلنا عن أي شيء رسمي لحين انتهاء مسابقة دوري الأبطال وذلك كإحترام لجميع الأطراف.

وأوضحت أن سيتم تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد لـ ريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو في 3 أو 6 أو 7 يونيو كأقصى حد في حال اتفق الطرفين على إتمام كل شيء قبل انطلاق بطولة يورو 2024.

اقرأ أيضا

وليد الفراج ينتقد النجوم العالمية في دوري روشن..فكرة رائعة ولكن

الغندور يزلزل الشارع الرياضي برأيه في هدف الهلال.. خطأ فادح

حمل تطبيق سعودي الآن