هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد خسارة المركز الثاني؟.. مفاجأة جديدة

تاريخ النشر: 06/05/2024
45
منذ أسبوع
هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد خسارة المركز الثاني؟.. مفاجأة جديدة

تتواصل الإثارة داخل أسوار نادي برشلونة الإسباني، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني يوم السبت الماضي بنتجية (4-2)، لحساب مباريات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتراجع برشلونة بالخسارة ضد جيرونا للمركز الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق نقطة وحيدة عن جاره الكتالوني.

ويحتاج برشلونة الموسم الحالي بعد الخروج بدون أي لقب، لإنهاء الدوري الإسباني في الترتيب الثاني، من أجل الظهور في كأس السوبر الموسم المقبل، وتحقيق مكاسب اقتصادية من التواجد في البطولة التي ستقام في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي الخسارة ضد جيرونا بنتيجة (4-2)، بعد أيام قليلة من تجديد إدارة برشلونة الثقة في المدرب تشافي هيرنانديز، وإقناعه بالتراجع عن قراره بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وشهد الموسم الجاري، تحقيق برشلونة لنتائج كارثية في الدوري الإسباني، والتي سقط فيه بأكثر من مناسبة بأربعة أهداف أمام العديد من المنافسين، أبرزهم جيرونا الذي هزم الفريق الكتالوني ذهابا وإيابا بنتيجة (4-2).

مستقبل تشافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وديكو المدير الرياضي لن يصدرا أي قرار جديد متعلق بمستقبل تشافي هيرنانديز مع الفريق مهما كانت النتائج التي انتهى عليها الموسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولن يستطيع لابورتا التراجع عن قرار الإبقاء عن تشافي، وإقالة المدرب خوفا من أسهم الانتقادات القاسية التي قد يتعرض لها بسبب التخبط الإداري الذي يعاني منه النادي هذا الموسم.

وانتهت أيضا أمال برشلونة في التعاقد مع أي مدرب جديد بعد الإعلان عن استمرار تشافي هيرنانديز، حيث لن يكون أمام الإدارة سوى المكسيكي رافائيل ماركيز المدير الفني لفريق "برشلونة أتلتيك".

ويتضح من المعطيات الحالية، بأن تشافي لن يغادر برشلونة مهما حدث في نهاية الموسم الجاري، رغم الجدل في الساعات الماضية، بشأن غضب لابورتا من المدرب وعمله واحتمالية إصدار قرار إقالته.

اقرأ أيضا

أول رد فعل من برشلونة على تهديدات روكي.. تشافي ينتصر

نجم برشلونة يصدم النصر برد حاسم.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن