كأس آسيا| نكشف تشكيل "دفاع السعودية" أمام كوريا الشمالية

تاريخ النشر: 04/01/2019
1010
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| نكشف تشكيل "دفاع السعودية" أمام كوريا الشمالية

يستهل منتخب السعودية، مشواره في كأس أمم آسيا 2019، بمواجهة نارية يوم الثلاثاء المقبل، أمام كوريا الشمالية، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، كأس آسيا 2019، في الفترة من 5 يناير حتى الأول من فبراير، حيث أسفرت القرعة عن وقوع منتخب السعودية، في المجموعة الخامسة، إلى جانب كل من قطر وكوريا الشمالية ولبنان.

وعلم "سعودي سبورت"، أن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، استقر علي الدفع بلاعبه محمد آل فتيل، كمدافع ثاني، بجوار علي البليهي، عندما يلتقي كوريا الشمالية، في أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الأسيوية.

وركز بيتزي، على تأهيل آل فتيل، وتأقلمه على اللعب بجانب البليهي، بعد تلقيه تأكيدات تفيد عدم اكتمال جاهزية عمر هوساوي، الذي من المقرر أن يغيب لمدة تصل إلى أسبوعين على الأقل عن الملاعب، ليتأكد خروجه من الحسابات حتى لقاء لبنان، في الجولة الثانية.

ووفقًا للمعلومات الواردة إلينا، فإن بيتزي، استقر بشكل مبدئي علي آل فتيل والبليهي، في الدفاع، إلى جانب ظهيري الجنب محمد البريك وياسر الشهراني، حيث يمنح الرباعي اهتماما كبيرًا في التدريبات اليومية، للوصول بهم إلى أعلى درجة من التجانس والتأقلم، للدفع بهم في لقاء كوريا الشمالية، بجانب لقاء لبنان، في غياب عمر هوساوي.

حمل تطبيق سعودي الآن