صفقات مفاجئة.. ثنائي أرسنال على أعتاب الدوري السعودي

تاريخ النشر: 06/05/2024
173
منذ شهر
مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، باهتمام برنامج الاستقطاب السعودي، بضم ثنائي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ووفقا لصحيفة "The Express" البريطانية، فإن اللاعبين الغاني توماس بارتي والبرازيلي جابرييل خيسوس موجودان على رادار العديد من الأندية السعودية، خاصة مع رغبة أرسنال في بيعهما في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أرسنال لا يمانع في رحيل بارتي وخيسوس، حيث يرى النادي الإنجليزي أن هذه الخطوة ستساعده في جمع أموال كبيرة لتمويل صفقاته الصيفية، خاصة في ظل سعي "الجانرز" لتعزيز صفوفهم بلاعب بمركز (9). 

دخل الغاني توماس بارتي الـ12 شهر الأخيرة في عقده مع أرسنال، بينما يظل باقي في عقد البرازيلي جابرييل خيسوس ثلاث مواسم مع "الجانرز".

خيسوس البالغ من العمر 27 عاما، يلعب بكافة مراكز الهجوم، ولعب بالدوري الإنجليزي 210 مباراة مع مانشستر سيتي وأرسنال وساهم معهما في 115 هدف، حيث سجل 73 وصنع 42. 

أما الغاني توماس بارتي، فيبلغ من العمر 30 عاما، ويلعب بمراكز الظهير الأيمن والمحور ولاعب الوسط (8)، ولعب مع أرسنال 93 مباراة بالدوري الإنجليزي ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث سجل خمسة وصنع ثلاثة.  

ويبقى السؤال مطروحا: ما هي الأندية السعودية التي تسعى لضم ثنائي أرسنال؟ وما هي العروض المالية التي ستقدمها للاعبين؟. 

اقرأ أيضا

أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ممتعة في شباك بورنموث

بدون مفاجآت.. تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن