صحف السعودية| الانضباط تعاقب الاتحاد ونجم الأهلي يغيب أمام الهلال

تاريخ النشر: 06/05/2024
212
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الإثنين 6 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ايقاع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال على نادي الاتحاد، وذلك بسبب رمي جماهيره 20 علبة مياه تجاه أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعت فريقها بالهلال في نصف نهائي كأس الملك.

عكاظ

كشف سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن سبب تفاوت دعم الأندية في السنة الأولى يعود لأوضاعها المالية والإدارية وقدرتها على التعامل مع أوضاعها الحالية، جميع هذه الظروف أثرت في آلية توزيع الدعم، وأن هناك أندية لم تكن جاهزة لاستقطاب النجوم.

الرياضية

اقترب البرازيلي أندري جيروتو، مدافع فريق التعاون الأول لكرة القدم، من العودة إلى التدريبات الجماعية بعد مشاركته في جزء منها.

الجزيرة

يلتقي الأهلي بالهلال مساء اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين في تمام الساعة 9.00 ، في الجوهرة المشعة.

اليوم

أعلن الأهلي، عن تعرض هيثم عسيري، لاعب الفريق، لإصابة في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي بكأس آسيا، حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي من أجل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| هيمنة الهلال على النصر وعقوبة مضاعفة لمالكوم

صحف السعودية| النصر ضد الهلال في نهائي الكأس وبنزيما لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن