زيدان يحسم الجدل.. هل يدرب بايرن ميونخ قبل قمة ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 06/05/2024
172
منذ شهرين
زيدان يحسم الجدل.. هل يدرب بايرن ميونخ قبل قمة ريال مدريد؟

واصل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان إثارة الجدل، بشأن احتمالية تدريبه لفريق بايرن ميونخ الألماني في الفترة المقبلة، خلفا لتوماس توخيل.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

وحاولت إدارة بايرن ميونخ في الفترة الماضية، التواصل مع زيدان لتولي مهمة تدريب الفريق البافاري، خاصة أنه أعلن في وقت سابق رغبته في العودة للتدريب من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي مفاوضات إدارة بايرن ميونخ مع زيدان، في ظل ابتعاده عن العمل منذ ما يقرب من 3 سنوات، عقب مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021.

زيدان يثير الجدل: 

رد زيدان خلال تواجده في ألمانيا لمشاهدة سباقات "الفورمولا 1" عن توقعه للمتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، ليجيب قائلا: "ريال مدريد.

ويستعد بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب حسمه التعادل الإيجابي (2-2) على ملعب أليانز أرينا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وحاول مراسل صحيفة "بيلد" الألمانية، سؤال زيدان بشأن احتمالية تدريبه لبايرن ميونخ الموسم المقبل، ولكن أحد المرافقين له حاول إبعاد الصحفي، كما رفض المدرب الفرنسي الإجابة على التساؤل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواصل بايرن ميونخ مع البيئة المحيطة وبعض المقربين من زيدان لاستطلاع رأيه في قبول مهمة تدريب الفريق البافاري، ولكم المدرب الفرنسي لم يبدي أي قرار حتى الآن.

اقرأ أيضا

توخيل يعلنها رسميا: لن استمر مع بايرن ميونخ مهما حدث

بيريز يحفز نجم ريال مدريد: عليك تدمير شباك بايرن ميونخ بهدفين

حمل تطبيق سعودي الآن