وعد تاريخي من مبابي لجماهير باريس سان جيرمان قبل الرحيل

تاريخ النشر: 05/05/2024
62
منذ أسبوع
وعد تاريخي من مبابي لجماهير باريس سان جيرمان قبل الرحيل

قدم كيليان مبابي مهاجم وقائد باريس سان جيرمان وعد لجماهير فريقه، بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستعد باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل، لاستقبال بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، للفوز بفارق هدفين لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه الفريق الألماني قد انتصر ذهابا بهدف دون مقابل، على ملعب سيجنال أدونا بارك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يكفي التعادل بوروسيا دورتموند لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من أفضليته في مواجهة الذهاب.

باريس سان جيرمان في نهائي الأبطال:

وقال مبابي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، خلال مشاركته في أحد الفعاليات اليوم الأحد: "أنا في قمة استعدادي لمباراة يوم الثلاثاء، هناك اللاعب والشخص يحتاج ليستعد وهذا يساعد اللاعب على الاستعداد لحدث كهذا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف مبابي عن لقاء دورتموند يوم الثلاثاء: "هذا طبيعيا لأن هناك مقعد في نهائي دوري الأبطال هذا لايمكن تجاهله، خاصة عندما تعرف التزامات النادي في المنافسة".

وأوضح: "نحن ندرك الضغط لكن المجموعة هادئة للغاية، نحن واثقون ونحن على يقين من أننا سنقلب هذه النتيجة وأننا سنتأهل للنهائي".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي الفائز من باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي، مع المتأهل من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي الأخر.

 

اقرأ أيضا

مبابي يلجأ إلى أسطورة ريال مدريد قبل حسم الصفقة.. تطور مثير

ثلاثي دوري روشن يحرم باريس من حسم صفقة خليفة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن