إنجاز تاريخي فريد لمحمد صلاح ضد أندية قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/05/2024
44
منذ أسبوع
محمد صلاح

عاد ليفربول للانتصارات بالفوز الكاسح على ضيفه توتنهام بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل ليفربول المباراة بعد فقد نظريا فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل الأخير في الجولة الماضية ضد وست هام يونايتد بنتيجة (2-2).

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 78 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

وسيلعب ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي على ملعب الفيلا بارك، ضد مضيفه أستون فيلا الرابع في مباراة صعبة للغاية على الريدز.

أرقام وظواهر المباراة بين ليفربول وتوتنهام: 

1-روبرتسون هز الشباك في مباراتين متتاليتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى في مسيرته، علما بأنه كان يخوض اليوم مباراته رقم 274 في المسابقة.

2-بات صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يصل إلى حاجز 10 أهداف أو أكثر و10 تمريرات حاسمة أو أكثر، في 3 مواسم متتالية.

3-صلاح أصبح ثاني لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز في 5 مواسم تتجاوز مساهماته التهديفية +25 هدفا، بعد أسطورة مانشستر يونايتد واين روني.

4-رفع محمد صلاح بالتسجيل والصناعة في شباك توتنهام مساهماته التهديفية لـ (73) هدفا ضد سداسي قمة الدوري الإنجليزي، خلال مسيرته الاحترافية.

اقرأ أيضا

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح.. العرض المالي يحسم الموقف

كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن