الطقطقة تمنع تهنئة النصر للهلال.. التعصب المصري ينتصر على برشلونة

تاريخ النشر: 05/05/2024
255
منذ أسبوعين

تسببت تهنئة نادي برشلونة، لغريمه التقليدي ريال مدريد، بالفوز بلقب الدوري الإسباني، في إثارة بالشارع الرياضي السعودي، بسبب المطالبات بالسير على هذه التصرفات بين الهلال والنصر. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مطالبات إعلامية للنصر بتقديم التهنئة إلى الهلال

تعالت المطالبات بين عدد من الإعلاميين، في مقدمتهم وليد الفراج، بشأن إمكانية تقديم نادي النصر، تهنئة رسمية للغريم التقليدي نادي الهلال، بعد حسمه لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وليد الفراج أكد في برنامجه التليفزيوني، أن الأزمة في أنديتنا السعودية، تكمن في الطقطقة، بسبب وجود أشخاص ومجالس إدارة حساسة، ليس لديهم القدرة على تحمل مثل هذه السخرية. 

رد نصراوي على طلب التهنئة إلى الهلال

الإعلامي هاني الداوود، تحدث عن هذه المبادرة، وإمكانية تهنئة النصر، للهلال بعد الفوز بالدوري، موضحا أن إدارة الزعيم لم تقدم التهنئة للعالمي، بعد حسمه للقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تفاعلت الجماهير العربية، مع مبادرة وليد الفراج، حيث أشادوا بالتهنئة التي قدمها الأهلي المصري، لمنافسه الاتحاد السكندري، بعد تتويجه بلقب كأس مصر لكرة السلة.

ورد الفراج سريعا، على تغريدة المشجع المصري، منتظرا نفس التهنئة من الأهلي إلى الزمالك، غريمه التقليدي، وليس لأي نادي منافس آخر، في ظل الصراع الكبير بين الناديين.

ويبدو أن التجربة المصرية في التعصب، تنتصر على نظيرتها في أوروبا، وخاصة بالدوري الإسباني، حيث توجد صعوبة في تقديم النصر أو أي فريق آخر من أندية القمة، التهنئة إلى الهلال بعد حسم لقب الدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن