تغريدة مثيرة من عدنان جستنية بشأن مؤتمر القطاع الرياضي

تاريخ النشر: 05/05/2024
1442
منذ أسبوع
تغريدة مثيرة من عدنان جستنية بشأن مؤتمر القطاع الرياضي

نشر الإعلامي الرياضي عدنان جستنية، تغريدة مثيرة للجدل، بشأن المؤتمر الصحفي الدوري للقطاع الرياضي، والذي سوف يقام اليوم في قاعة المؤتمرات بمقر اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، في مدينة الرياض، عند الساعة الرابعة مساءً.

ويستضيف المؤتمر الصحفي كلاً من إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والمشرف العام على برنامج استقطاب نجوم كرة القدم، وعبدالعزيز البقوص المدير التنفيذي للعلاقات العامة والدولية باللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بالإضافة إلى عددٍ من مسؤولي القطاع الرياضي ووسائل الإعلام، للحديث عن عدد من الملفات الرياضية.

وكتب جستنية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"بلغناهم ولا ما بلغناهم، كلمة رايحين نسمعها اليوم ،بلغناهم من زمان مو من اليوم ،وأصحاب المعنى عليهم اللوم بس يقولون ما نقدر نتكلم ساكتين ،ومن السكوت نتألم وان تكلمنا قالوا ليه تكلمنا وفي كل الأحوال ما نسلم من اللوم سلموا لي ع الشفافية يللي بتتألم".

ويقام هذا المؤتمر من أجل تعزيز العلاقة بين الجهات التابعة للقطاع الرياضي، ووسائل الإعلام والجماهير الرياضية، حيث سيتم اطلاع المهتمين بالشأن الرياضي على آخر المستجدات عن أعمال جهات القطاع الرياضي والمشاريع والمبادرات المرتبطة.

اقرأ أيضا

جستنيه يوجه قذيفة لبنزيما قبل لقاء الاتحاد والوحدة بالسوبر

جستنيه يطالب بإعادة تقييم أداء خبراء التحكيم..حمدالله يحرج الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن