صحف السعودية| رونالدو يهدد الهلال.. وطلب للتتويج في المملكة آرينا

تاريخ النشر: 05/05/2024
386
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الأحد 5 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، أنه يتمنى أن ينهي فريقه، الموسم بلقب كما بدأه ببطولة، مضيفاً: لكن لدينا مباريات مهمة، وعلينا أن نستمر بالمنوال نفسه، وعلينا أن نعمل بجد استعداداً لنهائي كأس الملك.

عكاظ

حذر خورخي خيسوس مدرب الهلال، ونظيره في الأهلي ماتياس يايسله، لاعبيهم من الحصول على بطاقات صفراء في الكلاسيكو المنتظر إقامته غدا الإثنين، خوفا من افتقاد جهودهم في المباريات المقبلة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بسبب تراكم البطاقات.

الرياضية

يتَّجه مسؤولو نادي الهلال إلى طلب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري روشن السعودي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات النسخة الجارية، على ملعبه المملكة آرينا.

الجزيرة

يقام اليوم الأحد المؤتمر الصحفي الدوري للقطاع الرياضي، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، في مدينة الرياض، عند الساعة الرابعة مساءً، والذي يستضيف كلاً من الأستاذ إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأستاذ سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، المشرف العام على برنامج استقطاب نخبة لاعبي كرة القدم، والأستاذ عبدالعزيز البقوص المدير التنفيذي للعلاقات العامة والدولية باللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وبتواجد عددٍ من مسؤولي القطاع الرياضي ووسائل الإعلام، للحديث عن عدد من الملفات الرياضية.

اليوم

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، أن ثنائي الفريق عبدالرحمن غريب، وأندرسون تاليسكا، قد يلحقان بنهائي كأس الملك أمام الهلال.

اقرأ أيضا

حركة مالكوم غير الأخلاقية.. شيطنة رونالدو والهلال يدافع عن نجمه

صحف السعودية| خيسوس ينتقد محترف الفريق وكاسترو يشيد برونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن