تين هاج يرفض عرض بايرن ميونخ بقرار يشعل الغضب في مانشسر يونايتد

تاريخ النشر: 04/05/2024
39
منذ أسبوع
تين هاج يرفض عرض بايرن ميونخ بقرار يشعل الغضب في مانشسر يونايتد

أصر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على استمراره في تدريب الشياطين الحمر حتى نهاية عقده في صيف عام 2026، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وتشير كافة المؤشرات إلى أن إدارة مانشستر يونايتد حسمت قرارها بإقالة المدرب إريك تين هاج من منصبه، في نهاية الموسم الجاري، على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق مع المدرب الهولندي.

وتأتي احتمالية إقالة تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد والتعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل لتدريب الفريق الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وفي المقابل، يعد الرجل الهولندي المرشح الأول حاليا لتدريب بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم المقبل، بعد رفض عدة مدربين العرض البافاري أبرزهم تشابي ألونسو، دي زيربي، ورالف رانجنيك.

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، حيث قاد الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" للتتويج الموسم الماضي بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

أنا مدرب مانشستر يونايتد: 

قال تين هاج بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد: "افترض بأنني سأكون مدرب نادي مانشستر يونايتد في العام القادم، لقد وقّعت عقدًا طويل الأمد بوعي، وأنا لست أحد الأشخاص الذين يتخلون بسهولة عن التزاماتهم".

وأضاف بشأن عودته المتوقعة لأياكس حال إقالته من تدريب مانشستر يونايتد: "أتوقع أن أكون مدرب مانشستر يونايتد للعام المقبل، حيث لم يتم التواصل معي من قبل أياكس".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأوضح حول رأيه في العودة لأياكس بشكل عام في المستقبل: " لما لا، إنه نادي ساحر ولقد قضيت هناك وقتاً مُذهلًا".

وعلق تين هاج على قرار تعيين آرني سلوت مدربا لليفربول الموسم المقبل خلفا ليورجن كلوب: "هذا شيء رائع بالنسبة له، إنه تأكيد واعتراف بمميزاته كمدرب، هذا شيء رائع للكرة الهولندية أيضًا".

 

اقرأ أيضا

تين هاج يسخر من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. ماذا قال؟

مانشستر يونايتد يتواصل لحسم مصير خليفة تين هاج

حمل تطبيق سعودي الآن