برشلونة يعلن الحرب على ليفاندوفسكي بقرار عرضه للبيع

تاريخ النشر: 04/05/2024
252
منذ أسبوع
برشلونة يعلن الحرب على ليفاندوفسكي بقرار عرضه للبيع

تصر إدارة برشلونة الإسباني، على ضرورة مغادرة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي المقبل، رغم إصراره على البقاء حتى نهاية عقده مع الفريق.

وسيحصل ليفاندوفسكي على أعلى راتب في عقده مع برشلونة الموسم المقبل، بالإضافة لكون عائلته تشعر بالسعادة الكبيرة في المدينة الإسبانية.

وسبق أن أعلن ليفاندوفسكي بأنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن برشلونة، خاصة أنه يشعر بحالة بدنية وفنية جيدة، مع استمرار عقده مع الفريق لموسمين آخرين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

ليفاندوفسكي خارج برشلونة: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن إدارة برشلونة اتخذت قرارها بدراسة العروض التي ستقدم للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي في الصيف المقبل المقبل.

وترى إدارة برشلونة، بأن اللاعب في ظل تراجع مستواه الكبير هذا الموسم، مع ارتفاع راتبه لـ 32 مليون يورو في الموسم المقبل، فأن مغادرته باتت ضرورة قصوى.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتلقى ليفاندوفسكي الكثير من العروض عبر أندية دوري روشن للمحترفين، خاصة مع حاجة الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الكثير من الجدل عن مستقبل ليفاندوفسكي، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيرونا المنتظرة حول مستقبل الهداف البولندي، بقوله: "سنقرر في نهاية الموسم".

اقرأ أيضا

تشافي يثير الغموض بشأن مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة

برشلونة يتخذ قرارا مصيريا بمفاجأة تصدم ليفاندوفسكي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن