صحف السعودية| هيمنة الهلال على النصر وعقوبة مضاعفة لمالكوم

تاريخ النشر: 03/05/2024
295
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 3 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الجمعة

العربية 

أكد المستشار القانوني أيمن الرفاعي أن ما قام به البرازيلي مالكوم لاعب الهلال السعودي أمام الاتحاد مطابق لما فعله البرتغالي كرستيانو رونالدو في مباراة الشباب، مضيفا أن عقوبة الجناح قد تصل إلى مباراتين.

الرياضية 

جاء استبدال زياد الجهني، لاعب وسط الأهلي، خلال مواجهة ضمك، بسبب الإجهاد العضلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق، بالتشاور مع نظيره الطبي، سحب اللاعب من المباراة بعد سقوطه تأثرًا بالإجهاد، لإراحته وخشية حدوث مضاعفات له.

الشرق الأوسط

يتطلع فريق الهلال للاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب، عندما يخوض اختباراً قوياً أمام نظيره التعاون في الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجزيرة

واصل الهلال تفوقه وأفضليته وأكد سطوته وعلو كعبه على جاره النصر في جميع الألعاب والمسابقات، وسجل أمس "في ظرف أقل من 3 ساعات انتصارين جديدين في كرة القدم بدوري شباب الممتاز وكرة السلة الفريق الأول. 

المدينة 

تأهل فريقا الهلال والاتحاد إلى نهائي مسابقة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة، الذي سيقام بعد غدٍ السبت على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز المدينة المنورة.

حمل تطبيق سعودي الآن