مدرب الأهلي يواصل إشعال كلاسيكو الهلال بتصريح مثير

تاريخ النشر: 03/05/2024
313
منذ أسبوعين
ماتياس يايسله

عبر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على ضمك برباعية، قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

حقق فريق أهلي جدة فوزًا كبيرًا على نظيره ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وعلق ماتياس يايسله على النتيجة الكبيرة للأهلي على حساب ضمك في المؤتمر الصحفي، قائلا: "ارفع للاعبين القبعة على ما قدموه من أداء".

وأضاف: "فخور جدًا بفريقي، أظهرنا شخصيتنا بعد الخسارة المحبطة في المباراة الأخيرة، وكنا اليوم الأهلي الحقيقي بأسلوبه الحقيقي، ضغط عالي واستحواذ".

وأردف يايسله حديثه عن لقاء ضمك: "كانت مباراة أكثر من رائعة تحديدا في الشوط الأول سيطرنا في مجمل الدقائق، قدمنا المستوى المعهود والضغط العالي والاستحواذ وهذا النهج الذي يجب أن نستمر عليه".

ورد المدرب الألماني على سؤال حول ضعف الأهلي في استرداد الكرة بالفترة الأخيرة، على عكس اليوم: "عملنا كثيراً في الأيام الماضية على نقطة استعادة قوتنا في الضغط العكسي واسترداد الكرة بشكل سريع، هذا يحتاج بأن يكون كل لاعب في مكانه الصحيح بالوقت الصحيح".

ومن جهة أخرى، تلقى مدرب الأهلي سؤالا مثيرا للجدل حول "هل مواجهة الهلال القادمة تأتي في توقيت أفضل من وقتها السابق بالنسبة للأهلي؟، ليرد يايسله قائلا: "لا".

يذكر أن، الأهلي حافظ على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع و5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

اقرأ أيضا

الأهلي يضرب ضمك في 25 دقيقة على طريقة مانشستر سيتي

ضحك نجم الأهلي يثير غضب الجمهور.. وش المفروض نسوي؟

حمل تطبيق سعودي الآن