الأهلي يكتسح ضمك برباعية ويوجه رسالة قوية للتعاون والاتحاد

تاريخ النشر: 02/05/2024
31
منذ أسبوعين
الأهلي وضمك

حقق فريق أهلي جدة فوزًا كبيرًا على نظيره ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، حافظ الأهلي على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع و5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

في المقابل، تجمد رصيد ضمك عند النقطة 38 في المركز التاسع، بعد تلقيه هزيمة قاسية من الأهلي السعودي.

أبرز أحداث مباراة الأهلي وضمك:

سيطرة أهلاوية مطلقة منذ الدقائق الأولى، حيث فرض "الراقي" سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، ونجح في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف مبكرة.

افتتح اللاعب زياد الجهني التسجيل للأهلي في الدقيقة السابعة، ثم ضاعف فراس البريكان النتيجة بالهدف الثاني للأهلي في الدقيقة العاشرة. 

تألق النجم الجزائري رياض محرز بتسجيله الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 19، وأنهى روبرتو فيرمينو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 25. 

على الجانب الأخر، تمكن ضمك من تقليص الفارق في الدقيقة 62، بعد تسجيل دوماجوي أنتوليتش، علما أن اللاعب فاروق شافعي تعرض للطرد في الدقيقة 77 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

اقرأ أيضا

الأهلي يضرب ضمك في 25 دقيقة على طريقة مانشستر سيتي

تشكيل الأهلي الرسمي أمام ضمك.. تغييرات بوسط الملعب والدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن