حركة مالكوم غير الأخلاقية.. شيطنة رونالدو والهلال يدافع عن نجمه

تاريخ النشر: 03/05/2024
1406
منذ أسبوعين

يترقب الشارع الرياضي السعودي، تحرك لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها البرازيلي مالكوم لاعب الهلال، تجاه مدرج الاتحاد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووجه مالكوم حركة غير أخلاقية وتلفظ تجاه مدرج الاتحاد، أثناء الاحتفال بهدف سعود عبدالحميد، الذي قاد الهلال إلى نهائي كأس الملك.

قام نادي الاتحاد، بتقديم احتاج رسمي إلى لجنة الانضباط، من أجل معاقبة مالكوم، بعد تصرفاته ضد جماهير العميد، والمطالبة بإيقافه، خاصة أن البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم النصر، تعرض لعقوبة بسبب نفس الفعل أمام مدرجات نادي الشباب.

حركة رونالدو إلى مدرجات الشباب، تسببت في زلزال بالشارع الرياضي، والبرامج الرياضية، وسط مطالبات من إعلاميين بضرورة إيقافه والاعتماد على لقطات الفيديو المصورة من كاميرات المحمول، وعدم الاستناد لعدم عرض اللقطة عبر الناقل الرسمي، خوفا من إفلات قائد النصر وعدم معاقبته.

الإعلامي وليد الفراج، كان أولى العناصر المحركة في هذه الأزمة، حيث طالب بالحصول على اللقطات الخاصة بحركة رونالدو من عربات الناقل الرسمي قبل حذفها، من أجل معاقبة نجم النصر.

قدم نادي الشباب، شكوى رسمية ضد رونالدو، وبعد إعلان العقوبة، خرج الفراج للتأكيد أن هذا الأمر يعد استثنائيا، ولا يشترط أن يتكرر في حالات قادمة، ليفتح المجال أمام الجماهير وإثارة الشارع بمحاولات إعلامية لشيطنة النجم البرتغالي.

تصرف مالكوم، المشابه لحركة رونالدو، بالإضافة إلى تلفظه، لم يأخذ نفس الزخم الإعلامي والمطالبات بمعاقبة النجم البرازيلي، بل جاءت الردود صادمة، بعد دفاع عدد من الإعلاميين عن حركة نجم الهلال.

الإعلامي وليد الفراج، أكد في برنامجه التليفزيوني، أن إدارة الهلال دافعت عن لاعبها، وأكدت أنها جاءت نتيجة استفزاز جماهير الاتحاد له، أثناء الاحتفال بهدف سعود عبدالحميد.

وتترقب جماهير النصر، قرار لجنة الانضباط، بشأن العقوبة المنتظرة ضد مالكوم، خاصة بعد الشكوى الرسمية التي تقدم بها الاتحاد ضد نجم الهلال.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| صفقة جديدة بالقادسية ومالكوم يشعل الصراع مع فيرمينو

توابع القمة| رونالدو يعاقب نجم الهلال..تحريض حجازي وتهديد الغامدي

حمل تطبيق سعودي الآن