نجم العربي القطري يعرض خدماته على برشلونة.. مفاجأة

تاريخ النشر: 02/05/2024
121
منذ أسبوعين
نجم العربي القطري يعرض خدماته على برشلونة.. مفاجأة

كشف تقرير صحفي إسباني عن عرض لاعب خط الوسط الإيطالي ونجم العربي القطري، ماركو فيراتي، على نادي برشلونة قبل الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي العربي القطري عن تعاقده رسميًا مع الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية في دوري نجوم قطر.

وتعاقد نادي العربي مع ماركو فيراتي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى نهاية موسم 2025-2026، ليخوض فيراتي تجربته الاحترافية الأولى في منطقة الخليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستهل ماركو فيراتي مشواره في صفوف بيسكارا الإيطالي في الفترة بين 2008 و2012، ثم لعب في فريق باريس سان جيرمان، خلال الفترة بين 2012 و2023، قبل انتقاله إلى العربي القطري.

وتوج ماركو فيراتي بالعديد من الألقاب مع باريس سان جيرمان، مثل الدوري الفرنسي (9 مرات)، وكأس فرنسا (6 مرات)، وكأس الدوري الفرنسي (6 مرات)، وكأس السوبر الفرنسي (9 مرات)، كما توج مع منتخب إيطاليا بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

فيراتي يعرض خدماته على برشلونة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن تم عرض لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي على نادي برشلونة الإسباني للإنضمام إليه في الصيف.

وأشارت إلى أن سيتعين على الدولي الإيطالي المخضرم ماركو فيراتي التنازل عن جزء مالي كبير إذا أراد الانضمام إلى نادي برشلونة.

اقرأ أيضا

تغير مفاجئ في موقف الاتحاد من التعاقد مع محمد صلاح

الهلال يتعرض لضربة قوية بسبب نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن