صحف السعودية| النصر ضد الهلال في نهائي الكأس وبنزيما لريال مدريد

تاريخ النشر: 02/05/2024
138
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 2 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

أعلن نادي الاتحاد عن مغادرة الفرنسي كريم بنزيمة إلى إسبانيا وتحديداً العاصمة مدريد لعرض إصابته على الطبيب المختص في ريال مدريد.

عكاظ

ضرب النصر موعداً جديداً مع جاره الهلال عندما تأهل بجدارة واستحقاق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الخليج بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد «الأول بارك» في نصف نهائي كأس الملك.

الرياضية

كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، عن استهدافه إنهاء الموسم الجاري بلقب مثلما فعل في بدايته، حيث يطمح في التتويج بلقب كأس الملك، بعد العبور للمباراة النهائية ومواجهة الهلال.

الجزيرة

قررت إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل مباراة الهلال والحزم المدرجة ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن، والمقرر لها الساعة 6:00 من مساء السبت 11 مايو الجاري، من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وذلك لإنشغال ملعب المملكة باستضافة بطولة حلبة النار.

اليوم

أعلن لؤي ناظر، رغبته بصورة رسمية في الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد في الموسم المقبل، موضحا أنه سيطلب اجتماعا مع الإدارة التنفيذية في النادي من أجل التناقش معهم فيما يخص تحضيرات الموسم القادم، وتكوين مجلس إدارة جديد يستحق احترام الجميع.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال يبحث عن ريمونتادا وماني يحصد هدف الجولة 28

صحف السعودية| سالم الدوسري يغيب عن الهلال وبديل ماني في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن