الحائلي يعلن رحيله عن الاتحاد رسميا..خطوة مثيرة تجاه الناظر

تاريخ النشر: 01/05/2024
455
منذ أسبوعين
الحائلي يعلن رحيله عن الاتحاد رسميا..خطوة مثيرة تجاه الناظر

في خطوة مفاجئة، أعلن أنمار الحائلي الرئيس الشركة غير الربحية في نادي الاتحاد، عن الرحيل عن "العميد" بشكل رسمي، بعد تقدم لؤي ناظر لرئاسة قلعة "النمور".

وكتب أنمار الحائلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء: "جماهير الاتحاد الوفية، تشرّفت بخدمة نادينا طيلة الأعوام الماضية، وعملت أنا وزملائي في مجلس الإدارة كافة ما في وسعنا لخدمة هذا الكيان، ولم ندخر جهداً أو مالاً لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي في المنافسة". 

وأضاف: "والحمد لله أثمر عمل الأربعة أعوام الأولى عن تحقيق العديد من المنجزات؛ منها بناء فريق استطاع تحقيق أول بطولة سوبر لخزائن نادينا وإعادة لقب الدوري الاستثنائي بعد غياب طويل لخزائن نادينا والذهاب وتمثيل المملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية كأول نادي مستضيف للبطولة". 

وفي كلمة غاية بالأهمية تعليقا على تقدم لؤي ناظر لرئاسة الاتحاد، قال الحائلي: "واليوم بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقاً بأنني سوف أقدم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنياً له ولنادينا التوفيق والنجاح".

واختتم أنمار الحائلي رسالته إلى جماهير العميد، قائلا: "جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم طيلة دعمكم السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق، ونراكم على خير". 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي السابق عن هزيمة الاتحاد لسابع مرة .. ما عندهم دم

كلاسيكو الاتحاد والهلال في عيون الصحف العالمية.. نهاية جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن