توابع القمة| رونالدو يعاقب نجم الهلال..تحريض حجازي وتهديد الغامدي

تاريخ النشر: 01/05/2024
367
منذ أسبوعين

انتهى كلاسيكو الممكلة، بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أن آثاره مازالت مستمرة، في ظل الأحداث المثيرة التي شهدتها القمة التي حسمها الزعيم، للمرة السابعة خلال منافسات الموسم الحالي.

الهلال واصل سطوته وهيمنته على الاتحاد في الموسم الحالي، وحقق انتصاره، بهدفين مقابل هدف، وأطاح بالعميد، خارج بطولة كأس الملك، أمام أعين جماهيره الحاضرة في الجوهرة المشعة.

المباراة بدأت بإثارة وجدل تحكيمي، بعد إلغاء هدف لنادي الاتحاد، عن طريق مهاجمه عبد الرزاق حمدالله، بداعي التسلل في لقطة كان مثار خلاف بين الخبراء التحكيميين بشأن شرعية الهدف.

الإثارة التحيكيمة في الكلاسيكو، استمرت بسبب طرد سافيتش من المباراة، في نهاية الشوط الأول، بسبب تدخل عنيف على قدم أحمد الغامدي لاعب الاتحاد، وسط اعتراضات من الجهاز الفني والإداري للزعيم.

سعود عبدالحميد ظهير أيمن الهلال، والذي حسم الكلاسيكو بهدفه القاتل مع نهاية الشوط الثاني من المباراة، تعرض لانتقادات من جماهير فريقه السابق الاتحاد، بسبب احتفاله أمام مدرجهم، وهو ما دفعهم لإلقائه بقارورات المياه، ليخرج بعدها مقدما اعتذاره.

ومع احتفال اللاعبين بهدف سعود، قام مالكوم لاعب الهلال، بحركة غير أخلاقية تجاه مدرجات الاتحاد، والتلفظ ووصفهم بالحمقى، وهو الأمر الذي يهدده بالإيقاف والغياب عن المباراة النهائية.

حركة مالكوم، كانت الفتيل الذي سيشتغل أزمة جديدة بين جماهير النصر ولجنة الانضباط، بسبب المطالبات بضرورة إيقافه، إسوة بقائد العالمي كريسيتانو رونالدو، الذي قام بنفس الحركة أمام مدرج الشباب، وتعرض للإيقاف لمباراتين.

بعد نهاية الكلاسيكو، اشتغل الملعب، بسبب اشتباك أحمد الغامدي، ومحاولة الاعتداء على ياسر الشهراني، حيث توعده لاعب الاتحاد، وانتظاره في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس.

أحمد حجازي مدافع الاتحاد، لم ينج من صيد الكاميرات في الكلاسيكو، حيث ظهر أثناء محاولته التربص بمدافع الهلال علي البليهي، من أجل استفزازه أمام الحكم، في محاولة لطرده من المباراة.

الاشتباكات في الكلاسيكو، لم تتوقف عند اللاعبين، بل وصلت إلى الأجهزة الفنية، حيث نشبت مشادة عنيفة بعد نهاية المباراة، بين سعود كريري ومساعد جاياردو المدير الفني للاتحاد.

انفجار المسئولين واللاعبين في الاتحاد بعد نهاية الكلاسيكو، جاء بسبب الضغط الشديد ومحاولتهم إنقاذ الموسم ببطولة، وإيقاف سلسلة الهزائم أمام الهلال، إلا أن النتيجة جاءت مثل السابق، ليخسر العميد للمباراة السابعة على التوالي من زعيم الأندية السعودية.

اقرأ أيضا

صحف الإمارات تتحدى الهلال.. متخصص الشباك السعودية وعيسى أمل العين

صحف السعودية| سالم الدوسري يغيب عن الهلال وبديل ماني في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن