صحف السعودية| الانضباط تعاقب رئيس ضمك وغياب نجم النصر أمام الخليج

تاريخ النشر: 01/05/2024
1506
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف رئيس نادي ضمك خالد بن مشعط مباراتين، وذلك بعد ثبوت مخالفته بالإساءة تجاه شكري الحنفوش حكم مباراة التعاون الأخيرة في دوري المحترفين السعودي.

عكاظ

يواجه 9 لاعبين من الهلال والأهلي، خطر الغياب عن الكلاسيكو، المقرر له الإثنين المقبل، في الجوهرة المشعة، بدوري روشن السعودي للمحترفين، حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباريات الجولة 30، في مقدمتهم "ميندي، ديميرال، عبدالباسط هندي وسميحان النابت من الأهلي، وعلي البليهي، كوليبالي، مالكوم، ميشايل وصالح الشهري من الهلال".

الرياضية

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سعادته بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين، مثنيًا في الوقت ذاته على أداء سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، واصفًا إياه بأنه «خارق للعادة».

الجزيرة

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها عبد الرحمن غريب لاعب النصر، معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، وحاجته لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين.

اليوم

توجه رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، بالاعتذار لجماهير ناديه التي حضرت مواجهة الهلال؛ حيث ودع فريقه بطولة كأس الملك.

اقرأ أيضا

صحف الإمارات تتحدى الهلال.. متخصص الشباك السعودية وعيسى أمل العين

صحف السعودية| حارس العين يبرر إضاعة الوقت والأهلي يطلب نجم سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن