تاريخي يا كين.. الأمير هاري يسجل العلامة الكاملة ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/04/2024
49
منذ أسبوعين
تاريخي يا كين.. الأمير هاري يسجل العلامة الكاملة ضد ريال مدريد

تمكن ليروي ساني جناح بايرن ميونخ الألماني، من تسجيل هدف التعادل لفريقه في شباك ريال مدريد الإسباني في اللقاء الجاري بينهما حاليا على ملعب أليانز أرينا.

واستطاع ساني أن يسجل التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة "8" من عمر الشوط الثاني في المباراة، التي تقدم فيها ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور.

وجاء هدف ساني من اختراق رائع من الجانب الأيمن، قبل أن يسدد كرة صاروخية في شباك الحارس الأوكراني لونين.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقة "11" من الشوط الثاني، ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ، بعد خطأ من المدافع لوكاس فاسكيز ضد الشاب جمال موسيالا.

وترجم هاري كين في الدقيقة "57" من اللقاء، ركلة جزاء لهدف لصالح بايرن ميونخ، بتسديدة كرة أرضية في الزاوية اليسرى بمرمى لونين، ليسجل الهدف الثاني للفريق البافاري.

وكان ريال مدريد قد تقدم في الشوط الأول، بهدف عن طريقة البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة "24" من انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة رائعة من توني كروس.

رقم تاريخي لهاري كين: 

سجل هاري كين الهدف رقم "43" له مع بايرن ميونخ في المباراة رقم "43" مع الفريق البافاري في جميع البطولات، منذ بداية الموسم الجاري.

وبات يتصدر هاري كين حاليا صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف، ليسجل في الدور الإقصائي الثالث على التوالي مع بايرن ميونخ بداية من لقاء لاتسيو، ثم ضد أرسنال، وأخيرا ضد ريال مدريد.

اقرأ أيضا

تشكيل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يشعر بالخوف لأول مرة من بايرن ميونخ في جحيم أليانز أرينا

حمل تطبيق سعودي الآن