الاتحاد ضد الهلال ..مشاركة نجم الوسط الصاعد تحدث ضجة بين الجماهير

تاريخ النشر: 30/04/2024
326
منذ 3 أسابيع
الاتحاد ضد الهلال ..مشاركة نجم الوسط الصاعد تحدث ضجة بين الجماهير

في خطوة مفاجئة، لم يحلم بها أكثر المتفائلين للاعب فرحة الشمراني، بأن يصبح المحور الشاب صاحب الـ"18 عاما" ركيزة أساسية في تشكيل فريق الاتحاد. 

الاتحاد بدأ الموسم بقائمة كبيرة تتضمن تواجد أربعة لاعبين في خانة وسط الملعب، ومع فترة الانتقالات الشتوية زادت إلى سبعة، وكان ترتيب فرحة لدى الجماهير في المرتبة السابعة، وإن حصل على فرصة للمشاركة طوال الموسم قد لا تتعدى الـ20 دقيقة. 

وفي مفاجأة مدوية، أصبح فرحة لاعبا أساسيا في فريق الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، لسببين الأول الإصابات المتكررة، والثاني استدعاء خمسة لاعبين للمنتخب السعودي الأولمبي للمشاركة مع الأخضر بكأس آسيا تحت 23 عامًا. 

وبعد مشاركة اللاعب الشاب صاحب الـ18 عامًا مع الفريق الأول، تلقى اللاعب الكثير من الإشادة والثناء من قبل الجماهير الاتحادية، حتى بات البعض يبني عليه تشيكلة الاتحاد أي كان المنافس. 

شارك فرحة الشمراني، مع الاتحاد في 10 مباريات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين منها خمسة بشكل أساسي، إضافة لمشاركته في ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال آسيا، والسوبر السعودي في مباراتين بشكل أساسي.

فرحة أصبح نجم الشباك لدى الجماهير الاتحادية خلال الفترة الأخيرة، حيث تألق وعبر عن إمكانياته بقوة، بينما كان خماسي الفريق مع المنتخب السعودي الأولمبي بكأس آسيا 2023. 

وبعد خروج الأخضر الأولمبي من البطولة الآسيوية، يظل فرحة الشمراني أحد المرشحين للدفاع عن مركزهم بتشكيلة فريق الاتحاد، وسط غيابات بمركز المحور. 

غياب فابينيو عن الاتحاد أمام الهلال وشكوك حول موقف كانتي

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، عن غياب البرازيلي فابينيو للإصابة بوتر عظمة الفخذ الأمامية اليسرى، في حين يعاني حامد الغامدي من إصابة بالعضلة الضامة اليمنى، وسط أنباء عن احتمالية غياب كانتي لعدم الجاهزية، قبل ساعات من كلاسيكو الهلال المرتقب. 

ويتوقع أن يبدأ فرحة الشمراني أساسيا مع الاتحاد أمام الهلال مساء اليوم الثلاثاء، مع وجود نجولو كانتي على مقاعد البدلاء لمشاركته بشكل جزئي في تدريبات الفريق في الأيام الماضية. 

ويستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الهلال السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، في دور نصف نهائي كأس الملك. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود أفعال جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل عن إمكانية مشاركة فرحة الشمراني أمام الهلال، كما في التغريدات التالية.. 

اقرأ أيضا

مكافأة خاصة.. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال

كارثة في تدريبات الاتحاد قبل ساعات من الكلاسيكو..لا يوجد حل

حمل تطبيق سعودي الآن