رياض محرز خارج الأهلي بعد مفاجأة عن مستقبل يايسله !

تاريخ النشر: 30/04/2024
902
منذ أسبوعين
يايسله

يبدو أن مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، بات محسوما، وقد تنتهي مسيرته سريعا داخل أسوار الراقي.

وتعرض محرز في الفترة الأخيرة، لانتقادات إعلامية وجماهيرية، أبرزها من  حسين عبد الغني لاعب الأهلي السابق، بسبب عدم تقديم النجم الجزائري، لمستواه الفني المعروف عنه.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن اللجنة الفنية في الأهلي، تتنتظر تحديد ميزانية الفريق الأول في الموسم المقبل، من أجل حسم ملف التعاقدات الصيفية.

وتابعت، المدرب الألماني ماتيساس يايسله المدير الفني للأهلي، وضع قائمة بالتدعيمات المطلوبة، سواء بتعاقدات محلية أو أجنبية، لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم.

ويعد تجهيز يايسله، لقائمة بالتدعيمات والصفقات المطلوبة، توضيحا من مجلس الإدارة بشأن مستقبل المدرب في الموسم المقبل، وعدم التفكير في رحيله، رغم التقارير التي أشارت لصدام مع رياض محرز.

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت خلال الساعات الأخيرة، عن وجود أزمة بين محرز ويايسله، وعدم ثقته في خياراته التكتيكية، حيث وصفها بالمحدودة.

استمرار يايسله على رأس الجهاز الفني في الأهلي، يهدد بقاء محرز مع الفريق في الموسم المقبل، في حال عدم إنهاء الخلافات بين الطرفين وتقريب وجهات النظر.

اقرأ أيضا

رد عاجل من رياض محرز بعد تصريح مدرب الأهلي المثير| توابع الديربي

جماهير الأهلي تهاجم الأسطورة بسبب محرز.. صدام بسبب التصريح المثير

حمل تطبيق سعودي الآن