صحف السعودية| صلاح يصدم الاتحاد وغياب محترف الهلال عن الكلاسيكو

تاريخ النشر: 30/04/2024
501
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

تأكد غياب البرازيلي رينان لودي ظهير أيسر الهلال، عن مواجهة الاتحاد، حيث لم يتمكن من إكمال التدريب الأخير مع زملائه اللاعبين، لإصابته بالتهاب جلدي في أصابع القدم، ليغيب بذلك عن مرافقة بعثة الفريق لمدينة جدة.

الجزيرة

بات مؤكداً بشكل كبير غياب مهاجم الاتحاد كريم بنزيما عن المشاركة في لقاء الكلاسيكو اليوم أمام الهلال بداعي الإصابة برفقة المدافع البرازيلي فليبي الذي هو الآخر يعاني من الإصابة.

الرياضية

أعد الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي، قائمة بالتدعيمات المطلوبة في الموسم الجديد، حيث ينتظر تحديد ميزانية الفريق الأول، لحسم ملف التعاقدات الصيفية.

اليوم

نال حارس مرمى فريق النصر، دافيد أوسبينا، على جائزة الأفضل خلال شهر إبريل في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-20024.

سبق

بات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قريباً من تمديد عقده مع ناديه الذي ينوي الاعتماد عليه كجزء مهم من الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين المدرب يورغن كلوب.

حمل تطبيق سعودي الآن