تشافي بعد الفوز ضد فالنسيا: لاعبو برشلونة غاضبون من أنفسهم!

تاريخ النشر: 30/04/2024
45
منذ أسبوعين
حرب بين نجوم برشلونة بعد تصريح جوندوجان الصادم..

حقق برشلونة الفوز (4-2) على ضيفه فالنسيا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

ولعب برشلونة المباراة ضد فالنسيا، بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد ريال مدريد بنتيجة (3-2) في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبات ينافس برشلونة حاليا على المركز الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مع جيرونا، الذي حقق الانتصار في هذه الجولة على لاس بالماس بهدفين دون مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

واستعاد برشلونة بهذا الانتصار الصعب على فالنسيا، الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا الثالث.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من تشافي بعد هزيمة فالنسيا

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: "لدينا العديد من لاعبي كرة القدم الذين فازوا بالعديد من الألقاب وهم غاضبون من أنفسهم لأننا في النهاية لم نكن على مستوى المهمة والقتال من أجل جميع الألقاب حتى النهاية".

وأضاف: "لقد أصلحنا الأمر بتسجيل ثلاثة أهداف لاحقًا. لقد عدنا، ولعبنا مباراة جيدة، كان هناك أشياء إيجابية من الركلات الثابتة، لكن علينا أن نتحسن للمنافسة بشكل أفضل في الموسم المقبل، ليس هناك شك".

وعن مستقبل ليفاندوفسكي: "لا أريد أن أتحدث عن القضايا المستقبلية لأنها لا تفيدنا.. لكنه مثال، والطريقة التي يعمل بها مذهلة وأنا سعيد جدًا من أجله، إنه قدوة. سجل الهدف لأنه كله إصرار وعمل وشجاعة".

وتابع: "طلبت من اللاعبين الهدوء، لعبنا بشكل جيد للعودة، لعبنا بشكل جيد في المباراة، لكننا افتقرنا إلى الهدوء في الهجوم، مع وجود ثلاثة مهاجمين تمكنا من العودة".

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة وجيرونا المنتظرة في الدوري الإسباني

سر بقاء اللاعب الأجنبي المكروه في الهلال واتهام لخيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن