هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح فالنسيا برباعية في الليجا

تاريخ النشر: 30/04/2024
30
منذ أسبوعين
هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح فالنسيا برباعية في الليجا

حقق برشلونة الفوز (4-2) على ضيفه فالنسيا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

ولعب برشلونة المباراة ضد فالنسيا، بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد ريال مدريد بنتيجة (3-2) في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبات ينافس برشلونة حاليا على المركز الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مع جيرونا، الذي حقق الانتصار في هذه الجولة على لاس بالماس بهدفين دون مقابل.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

استعاد برشلونة بهذا الانتصار الصعب على فالنسيا، الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا الثالث.

وفي المقابل، تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 47 في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، جوندوجان، كريستنسن، فيرمين لوبيز، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها".

تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة "22" من الشوط الأول، عن طريق ضربة رأسية رائعة من لاعب الوسط فيرمين لوبيز، بعد عرضية زميله رافينيا من الجانب الأيسر.

وشهدت الدقيقة "27" من الشوط الأول، تسجيل هوجو دورو مهاجم فالنسيا هدف التعادل لفريقه بعد خطأ كارثي من الحارس تير شتيجن الذي تعامل مع الكرة بشكل سيء للغاية.

وتمكن فالنسيا في الدقيقة "38" من الشوط الأول من تسجيل الهدف الثاني، من ركلة جزاء عن طريق بيبيلو، بعد خطأ كارثي من المدافع رونالد أراوخو ضد الجناح بيتر.

واستطاع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة من تسجيل التعادل لصالح فريقه، من ضربة رأسية بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني.

وواصل برشلونة ضغطه الكبير على مرمى فالنسيا في الشوط الثاني، حيث أهدر العديد من الفرص، حتى تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض من ضربة رأسية أخرى قبل النهاية بـ"7" دقائق.

وعاد ليفاندوفسكي المتألق بشدة، ليسجل الهدف الثالث له والرابع لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة "93" من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

جولر يكشف سبب تفضيله ريال مدريد على برشلونة.. مفاجأة

تشافي يكشف عن حالة لاعبي برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن