فضائح دفاع وحارس برشلونة تثير علامة استفهام كبرى.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 29/04/2024
87
منذ أسبوعين
فضائح دفاع وحارس برشلونة تثير علامة استفهام كبرى.. ماذا يحدث؟

يواصل مدافعي وحارس مرمى برشلونة ارتكاب الأخطاء الساذجة بشكل مثير، خلال مباريات الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتأخر برشلونة خلال الشوط الأول، في النتيجة ضد ضيفه فالنسيا بهدفين لواحد، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على المونتجويك، في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وتمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة من تسجيل التعادل لصالح برشلونة، من ضربة رأسية بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني.

ويلعب برشلونة المباراة ضد فالنسيا، بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد ريال مدريد بنتيجة (3-2) في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبات ينافس برشلونة حاليا على المركز الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مع جيرونا، الذي حقق الانتصار في هذه الجولة على لاس بالماس بهدفين دون مقابل.

كوارث مدافعي برشلونة:

شهدت الدقيقة "27" من الشوط الأول، تسجيل هوجو دورو مهاجم فالنسيا هدف التعادل لفريقه بعد خطأ كارثي من الحارس تير شتيجن الذي تعامل مع الكرة بشكل سيء للغاية.

وتمكن فالنسيا في الدقيقة "38" من الشوط الأول من تسجيل الهدف الثاني، من ركلة جزاء عن طريق بيبيلو، بعد خطأ كارثي من المدافع رونالد أراوخو ضد الجناح بيتر.

وتشير أهداف فالنسيا، لكون الحارس تير شتيجن لم يتصدى لأي من أخر 12 ركلة جزاء احتسبت ضد برشلونة، حيث تعود أخر ضربة تصدى له قبل عامين وتحديدا يوم العاشر من إبريل عام 2022.

وفيما يتعلق بالمدافع أراوخو، بات أكثر لاعبي الدوري الإسباني ارتكابا للأخطاء الشخصية هذا الموسم، حيث تعرض للطرد مرتين، واحتسب ضده ضربتي جزاء، وتسبب في هدفين بمرمى فريقه من أخطاء مباشرة منه.

اقرأ أيضا

جولر يكشف سبب تفضيله ريال مدريد على برشلونة.. مفاجأة

فيديو| خطأ غريب من حارس برشلونة يمنح فالنسا هدف مضحك

حمل تطبيق سعودي الآن