فيديو| خطأ غريب من حارس برشلونة يمنح فالنسا هدف مضحك

تاريخ النشر: 29/04/2024
42
منذ أسبوعين
فيديو| خطأ غريب من حارس برشلونة يمنح فالنسا هدف مضحك

ارتكب الألماني مارك أندريا تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، خطأ فادح خلال مواجهة فريقه الجارية حاليا ضد فالنسيا، لحساب مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتشير نتيجة المباراة حاليا في شوطها الأول لتقدم فالنسيا بهدفين لواحد على برشلونة، في اللقاء الجاري حاليا على ملعب المونتجويك.

وتقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة "22" من الشوط الأول، عن طريق ضربة رأسية رائعة من لاعب الوسط فيرمين لوبيز، بعد عرضية زميله رافينيا من الجانب الأيسر.

ويلعب برشلونة المباراة بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد ريال مدريد بنتيجة (3-2) في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو.

ماذا فعلت يا شتيجن؟:

شهدت الدقيقة "27" من الشوط الأول، تسجيل هوجو دورو مهاجم فالنسيا هدف التعادل لفريقه بعد خطأ كارثي من الحارس تير شتيجن الذي تعامل مع الكرة بشكل سيء للغاية.

وتقدم تير شتيجن من مرماه لتغطية كرة طويلة من دفاع فالنسيا، حيث حاول التمرير أعلى من رأس مهاجم فالنسيا هوجو دورو الذي خطف الكرة ووضعها في المرمى بسهولة.

وتمكن فالنسيا في الدقيقة "38" من الشوط الأول من تسجيل الهدف الثاني، من ركلة جزاء عن طريق بيبيلو، بعد خطأ كارثي من المدافع رونالد أراوخو ضد الجناح بيتر.

اقرأ أيضا

صدمة ريال مدريد وبرشلونة .. فيفا يهدد بإيقاف النشاط في إسبانيا

برشلونة يحمي نجمه الشاب من الإغراءات ويجدد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن