إخفاق الهلال يرعب الاتحاد والنصر يأمل حل عقدة عمرها 34 عاما

تاريخ النشر: 29/04/2024
124
منذ أسبوعين
إخفاق الهلال يرعب الاتحاد والنصر يأمل حل عقدة عمرها 34 عاما

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسط حذر نصراوي من عقدة قديمة، ورعب اتحادي من سنوات ضياع الآسيوية على الهلال.

منذ استئناف بطولة كأس الملك، عام 2008، فشل فريق الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا أعوام 2015 و2017 و2020، وهي نفس السنوات التي تمكن الأزرق من حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد الخروج القاري، يسعى الهلال لمصالحه جماهيره بلقبي الدوري والكأس، وتكرار ما فعله عامي 2020 و2023، عندما رفع لقب الكأس بعد أسابيع أو أيام من خسارة حلم دوري الأبطال.

ويحل الهلال ضيفا على نظيره الاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أسبوعٍ من مغادرته دوري الأبطال. 

من جهة أخرى، يطمح فريق النصر لتحقيق أولى بطولاته المحلية هذا الموسم، ولكن يقف لاعبي العالمي أمام مهمة صعبة تتثل في "حل عقدة" عمرها 34 عاما، خفق خلالها في التتويج بكأس الملك. 

ويستضيف فريق النصر نظيره الخليج، على ملعب الأول بارك، في تمام الثامنة مساء يوم الأربعاء الموافق 29 إبريل الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك. 

اقرأ أيضا

مفاجأة عن السوبر السعودي.. الصين تحتضن صراع الهلال والنصر

مواجهة حمدالله وبونو بعيون مغربية ..هيمنة الهلال وهدف اتحادي وحيد

حمل تطبيق سعودي الآن